تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى للايفون والاندرويد 2021

تحميل بلاي هوم المستشفى ، ساعد طفلك على استكشاف ما يوجد بالمستشفي وما يتم بها من خلال تحميل بلاي هوم المستشفى، اللعبة الرائعة فهي حقا تجربة جديدة للاطفال تعلمهم القيام بدور الأطباء ومعالجة المرضى، والتعرف على كافة المرافق بالمستشفى والغرف المتواجدة لكل حالة مرضية بها، وتعلمهم الاعتماد على النفس والثقة والكثير من الفوائد الأخرى ستجدها نافعة لطفلك في هذه اللعبة.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى مجانا للاندرويد 

يمكنكم الآن الضغط على رابط تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى مجانا للاندرويد سيفتح لك صفحة التحميل، وعن طريق هذه الصفحة سيطلب منك تحميل متجر Happy Mod الذي  عن طريقة يمكنك الحصول على لعبة  بلاي هوم المستشفي، قم بالضغط على تنزيل.

بعد أن تقوم بتثبيت متجر هابي مود قم بالضغط على رابط الذي سيظهر لك بالجدول مرة أخري والذي بدوره سيحولك لصفحة تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى مباشراً، يمكنك الاستمتاع بكل ما يوجد باللعبة مجانا في أي وقت وفي أي مكان من خلال الهاتف الخاص بك الذي يعمل بالأندرويد.

شرح لعبة ماي بلاي هوم المستشفى

عند تحميل لعبة My Play Home Hospital النسخة الأصلية ستجد ان المتاح لك دخوله والتجول فيه الطابق الأول من المستشفى، ولدخول غرف الأشعة وغرف المرضى في الطابق الثاني ودخول جميع المرافق في المستشفى دون أن تدفع أي نقود.

عند تحميل لعبة بلاي هوم المستشفي وتثبيتها على الكمبيوتر لديك أو أجهزة الأندرويد أول شيء ستراه هو ساحة استقبال بها عاملان من المستشفى متواجدين، من أعلى اليمين، ويوجد لديك العديد من الشخصيات يمكنك اختيار أي شخصية تريدها لخوض هذه اللعبة الرائعة، وستجد في هذه الساحة كراسي متحركة للقيام بنقل المرضي ولتسهيل حركته.

في الطابق الأول ستجد مكان مخصصا لشراء الهدايا للمرضى وللأطفال، يمكنك أن تقوم باختيار اي هدية تريدها، في الطابق الأول أيضا سوف تجد كما يوجد بالمستشفي الحقيقية منطقة مخصصة للانتظار لكي يتم فيها انتظار المرضى إلى ان يأتي دورهم للفحص.

تحميل لعبة My Play Home Hospital

تحميل لعبة My Play Home Hospital
تحميل لعبة My Play Home Hospital

عند تحميل هذه اللعبة المخصصة للأطفال سوف تجد مصعد في نهاية ساحة الانتظار بالطابق الأول يمكنك من خلاله الصعود للطابق الثاني من خلال الضغط على الزر المتواجد على اليمين بجوار المصعد ثم قم بإدخال الشخصيات في داخل المصعد وبعد ذلك قم بالضغط على السهم المتواجد بالأعلى لكي يتم الانتقال للطابق الثاني.

في الطابق الثاني سوف تجد غرف المرضي وهي كالأتي الغرفة الأولى من الممكن للاعب أن يقوم باختيار اي شخصية وان يجعلها تقوم بارتداء ثياب المستشفى ثم يضع الشخصية التي يرغب فيها على سرير المستشفى.

أما الغرفة الثانية فهي تكون مخصصة لبعض حالات الولادة فيمكنك أن تقوم بوضع الأم في السرير والطفل في السرير الذي يوجد بجواره الصغير المخصص له.

أما الغرفة المجاورة لغرفة الولادة هي غرفة الأشعة في my play home hospital، وتعتبر الغرفة الأخيرة المتواجدة في المستشفي، في البداية قم باختيار المريض الذي ترغب عمل أشعة له، وقم بعد ذلك بتحريك آلة الفحص الخاصة بالأشعة المتواجدة بأعلى السرير لالتقاط صورة الأشعة.

شاهد المزيد فى Mobile-games

تحميل لعبة my play home hospital 

عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم ستجد أسفل الصالة والمتجر قسم الطوارئ الخاص بالمستشفى وهذا القسم يوجد بالطبع في جميع المستشفيات بلا استثناء، وقسم الطوارئ ينقسم لأقسام صغيرة في كل واحدا منها سرير يرقد عليه المريض. 

وهذا القسم يوجد به ممرضة تتميز بالابتسامة المبهجة معها أكياس الدم التي تخص بعض المرضى المتواجدين، كما يحتوي هذا القسم على شاشة لتشخيص الحالات بجانب الثلاجة، ويمكنك النقر على هذه الشاشة على الأزرار التي بها، وهي عبارة عن أزرار عديدة بها الكثير من المشاهد لتشخيص المرضى، لتصبح محاكية تماما لقسم الطوارئ الذي يوجد المستشفيات الحقيقية.

كما يوجد قسم أخر ستجده غير متوفر في المستشفيات الصغيرة، وإنما يوجد بالمستشفيات الكبيرة فقط وهو قسم الأشعة وهو عبارة عن غرفة تحتوي على جهاز أشعة كبير اعلي سرير للكشف على المرضى ولتشخيص حالاتهم.

غرفة المريض في لعبة My Play Home Hospital

تحتوي المستشفي على غرف للمرضي، وبعد تحميل لعبة بلاي هوم ستجد أن غرفة المريض تحتوي على العديد من العناصر التي من الممكن التفاعل معها وكذلك نقلها من مكانها، ويوجد شاشة للقياس عن بعد لتشخص المريض الذي يرقد على السرير المخصص له بالغرفة.

كما يتواجد جهاز التلفاز من الممكن تشغيله والاستمتاع به أو إغلاقه وقت الراحة والنوم لديك،  كما تحتوي الغرفة على حوض أسماك زينة كنوع من الديكور تتزين به الغرفة، وستائر على النافذة، من الممكن غلقها لتخفيف الإضاءة في الغرفة عندما يرغب المريض بأخذ قسطاً من الراحة، ومن بين التفاصيل الصغيرة التي ستظهر لك دقة المطور في إنشاء لعبة ماي بلاي هوم المستشفى بلا مال تواجد مضخة IV، من الممكن تشغيلها أو قفلها على بحسب رغبتك.

مزايا تحميل بلاي هوم المستشفى

مزايا تحميل بلاي هوم المستشفى

تفوقت لعبة بلاي هوم المستشفي عن غيرها من الألعاب ذات التصنيف الذي تم توجيهه للأطفال مثل لعبة روبلوكس ، فإنها تقوم بتعليمه بشكل محاكي للواقع تماما، وتعزز الطفل بمعرفة الشخص عند مقابلته في الطريق عندما يرغب في الخروج مع الاسرة، فيجب ان يكون لك كمسئول عن طفل دور بتوسيع مداركه وتفكيره، لذلك يجب عليك تحميل بلاي هوم المستشفى لما تحتوي على الكثير من المزايا وهي كالأتي:

  • اللعبة تعبر عن محاكاة واقعية في بيئة المستشفى، وكأنك في مستشفي حقيقية تحتوي على جميع الأغراض المتواجدة في المستشفيات في الحقيقة.
  • من خلال اللعبة يتعرف الطفل على الأشخاص التي تعمل بالمستشفى، وطبيعة عمل كل شخص وطريقة التعامل مع كل شخص يكون له تأثيرا على حياتنا وكذلك مجتمعنا ككل.
  • هذه اللعبة تعزز الثقة بين الطفل والطبيب.
  • اللعبة تجعل الطفل يكتشف ويعرف الملابس الخاصة بالأطباء والممرض والمسعف والممرض.
  • سيعرف الطفل من خلال تحميل لعبة تحميل بلاي هوم المستشفى التعرف على الفرق بين التخصصات المتواجدة في المستشفى.
  • كما يعرف الطفل من خلال هذه اللعبة الرائعة كل ما تحتويه غرف المرضى، وغرفة الأشعة وطريقة العمل في المستشفي.
  • تزرع الثقة في الطفل وتنزع الخوف من المستشفى، فعند دخوله المستشفي بعد ذلك في الحقيقة ستجد أنه لا يخاف أو يقلق.
  • اللعبة تعرف الأطفال أهمية المستشفى في حياتنا جميعا ودورها في علاج المرضي.
  • اللعبة تتميز بجودة عالية جداً، ومناسبة لجميع الأطفال بشكل هائل.
  • اللعبة تعلم الأطفال التكافل الاجتماعي من خلال شراء الهدايا للمرضى.
  • تعرف اللعبة الطفل أن سيارة الإسعاف لها أهمية كبيرة في نقل المرضى من بيوتهم إلى المستشفي وهي مخصصة لذلك.
  • يتم تحميل لعبة ماي بلاي هوم للمستشفي مجانا دون دفع أى أموال لجميع أجهزة الحاسوب وأجهزة الهاتف التى تعمل بنظام الأندرويد، فاللعبة لا تتطلب مواصفات محددة في الأجهزة لتحميلها والاستمتاع بها.
  • حجم اللعبة جيد ولا يتسبب في بطء الجهاز ولا تؤثر على الملفات والمستندات المتواجدة على الأجهزة لديك.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.playhome.hospital&hl=ar&gl=US

تقييم الزوار :4.5 نجوم (1 صوت)

شاهد المزيد من العاب موبايل